كيف تعرف الاستضافة التي يستعملها منافسك

عندما يتعلق الأمر استضافة المواقع، لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. اعتمادا على نوع الموقع الذي ترغب في بناء، يمكنك الاختيار من بين استضافة مجانية على شبكة الإنترنت، استضافة القياسية، واستضافة المواقع المشتركة، استضافة مخصصة، أو المشاركة في الموقع استضافة المواقع. بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا على بعض من هذه الخيارات، والبت التي تستضيف لاختيار يمكن ان تكون شاقة وتستغرق وقتا طويلا.

استضافة المواقع المجانية
إذا كنت ترغب في إنشاء صفحة الويب الشخصية أو موقع صغير للاستخدام غير التجاري، ثم استضافة مجانية على الشبكة هو خيار جيد. بدلا من دفع رسوم شهرية، فإنك توافق على السماح للخدمة لنشر الإعلانات عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بك. في حين كان لديك أي سيطرة على أنواع الإعلانات، استضافة مجانية على الشبكة هو خيار لأولئك الذين لديهم ميزانية صغيرة أو أولئك الذين يريدون لاختبار موقعه على الانترنت أولا قبل استثمار المال في خدمة استضافة المواقع على الشبكة أكثر تكلفة.

استضافة القياسية
معظم خدمات استضافة المواقع التي تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وتندرج تحت هذه الفئة. على عكس المضيفين على الشبكة مجانا، سيكون لديك لدفع رسوم البدء ورسوم شهرية لاستخدام الخدمات المقدمة من قبل المضيف. هناك مجموعة واسعة من الميزات المتوفرة من خلال هذه الأنواع من المضيفين على الشبكة. وتشمل السمات المشتركة:

– أدوات إنشاء موقع الكتروني

– تقارير وإحصاءات الموقع

– 100 أو أكثر من عناوين البريد الإلكتروني

– اسم نطاق مجاني

– تفاوت كميات من مساحة القرص، وتخزين الملفات وعرض النطاق الترددي

– الحصول على مخطوطات متعددة

– القدرة على إدارة الموقع من خلال لوحة التحكم

عند البحث المضيفين على الشبكة القياسية، ننظر بعناية في ما لديهم لهذا العرض. تقديم بعض الحزم الشهرية المختلفة التي تحتوي على ميزات أكثر من غيرها.

استضافة مخصصة
إذا كنت لا ترغب في مشاركة ملقم مع مواقع أخرى، يمكنك اختيار خدمة استضافة المواقع المخصصة أو استضافة المواقع على الشبكة التي توفر هذه الأنواع من الخيارات. في حين أن هذا سيكلف أكثر كل شهر، سيكون لديك المزيد من السيطرة على الخادم. هذا يعني أنه يمكنك جدولة الصيانة والتحديث وغيرها من المناسبات على راحتك.

المشتركة استضافة المواقع على الشبكة
على الرغم من أن يتم تخزين معظم المواقع التي تعتمد على خدمات استضافة المواقع القياسية على الخوادم المشتركة، العديد من خدمات استضافة المواقع توفر “استضافة المواقع المشتركة”، مما يعني أنك لن نشارك وجهاز خادم واحد أو اثنين من المشتركين الآخرين بدلا من المئات.
إذا كنت تبحث عن وسيلة للحد من خطر السرقة الالكترونية أو القرصنة، وتقاسم الخادم مع عدد قليل ممكن من المشتركين يمكن أن تساعد. هذه الخدمة سوف يكلف أكثر من استضافة المواقع القياسية.

 

هذه المقالة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *